من نحن

كلمة صاحب الموقع

إن الحمد لله نحمـده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه، ونعوذ بالله من شـرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فهو المهتدي، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله. 

استناداً لقول الحبيب المصطفى: {خَيرُكُم مَن تَعلَمَ القُرآنَ وعَلمه}، فإنه من فضل الله وكرمه أن سخرنا لهذا السبيل القويم وهذا الأجر العظيم، حيث وفقني الله لإتمام هذا العمل الذي يمثل جمعاً لرواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية ورواية ورش عن نافع من طريق الأزرق، ولقد أنجزته بهدف التيسير على طلاب العلم وسالكي درب إتقان أحكام  التلاوة والتجويد، فعمدت في ثناياه إلى استخدام طرق العرض المبسطة والميسرة والتي من شأنها إيصال المعلومة بأبسـط الطرق وأقصرها، راجيًا من الله جل وعلا  التوفيق للصواب، وأن يجعل هذا العمل خالصًا لوجهه الكريم، وسببًا للفوز بجنات النعيم، وما توفيقي  إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب.

أشرف فوزي العشي

دليل الاتقان على الفيسبوك

تم بفضل الله وكرمه انشاء صفحة دليل الاتقان على الفيسبوك بتاريخ 1 يناير 2019، حيث وفقني الله للبدء بهذا العمل الذي يمثل منبر لتعليم علوم القرءان الكريم مع التركيز على أحكام التلاوة، ولقد أنجزته بهدف التيسير على طلاب العلم وسالكي درب إتقان أحكام التلاوة والتجويد، باستخدام طرق العرض المبسطة والميسرة والتي من شأنها إيصال المعلومة بأبسـط الطرق وأقصرها.

يشرفنا زيارتكم للصفحة.

زاد المتقين على الفيسبوك

تم بفضل الله وكرمه انشاء مجموعة زاد المتقين على الفيسبوك بتاريخ 1 أكتوبر 2011، بهدف الدعوة إلى الله من خلال زيادة الوعي بتعاليم الإسلام، وبهدف إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، والاستفادة من علوم وخبرات الأعضاء، وفتح باب لكسب الأجر بإذن الله.

يشرفنا انضمامكم للمجموعة.

تطبيق دليل الإتقان

تم بفضل الله وكرمه تصميم تطبيق دليل الإتقان بنظام الأندرويد بتاريخ 22 فبراير 2019، يشمل جمعًا لروايتي حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، وورش عن نافع من طريق الأزرق.

التطبيق لا يحتوي على دعايات، وهو مرتبط بموقع دليل الإتقان وبالتالي يتطلب اتصال بالنت، ويمكنكم تحميله من المتجر بالنقر على الصورة.

تطبيق دليل حفص

تم بفضل الله وكرمه تصميم تطبيق دليل الإتقان بنظام الأندرويد بتاريخ 13 مارس 2019، يشمل جمعًا لرواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية.

التطبيق لا يحتوي على دعايات، و لا يتطلب اتصال بالنت، ويمكنكم تحميله من المتجر بالنقر على الصورة.

تطبيق دليل ورش

تم بفضل الله وكرمه تصميم تطبيق دليل الإتقان بنظام الأندرويد بتاريخ 27 مارس 2019، يشمل جمعًا لرواية  ورش عن نافع من طريق الأزرق.

التطبيق لا يحتوي على دعايات، و لا يتطلب اتصال بالنت، ويمكنكم تحميله من المتجر بالنقر على الصورة.

تطبيق دليل التجويد

التطبيق يحتوي على:


دليل الاتقان حفص: والذي يمثل جمعاً لرواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، تم تصميمه بهدف التيسير على طلاب العلم وسالكي درب إتقان أحكام التلاوة والتجويد، من خلال طرق العرض المبسطة والميسرة والتي من شأنها إيصال المعلومة بأبسـط الطرق وأقصرها.

مخارج وصفات الحروف: عرض لمخارج وصفات الحروف الهجائية بالصورة وصوت الشيخ عارف عبد الله العشي.

سين جيم: 1110 سؤال متعدد الإختيارات في أحكام التلاوة برواية حفص عن عاصم.

التطبيق ممتع ويتناسب مع كافة الأعمار والمستويات، كما أنه لا يتطلب اتصال بالنت، ولا يحتوي على دعايات أو إعلانات مزعجة.

إغلق القائمة